فاوتشي وترامب - ترامب لقد تعب الناس من فاوتشي وكل هؤلاء الأغبياء Sputnik Arabic / وكان ترامب قد كتب على تويتر «أعداد الإصابات والوفيات بفيروس الصين مبالغ فيها بدرجة كبيرة في الولايات المتحدة؛ بسبب الأسلوب السخيف الذي تنتهجه الحكومة في تحديدها مقارنة بدول أخرى تعلن العديد منها، عن عمد، بيانات منخفضة وغير دقيقة على الإطلاق».

فاوتشي وترامب - ترامب لقد تعب الناس من فاوتشي وكل هؤلاء الأغبياء Sputnik Arabic / وكان ترامب قد كتب على تويتر «أعداد الإصابات والوفيات بفيروس الصين مبالغ فيها بدرجة كبيرة في الولايات المتحدة؛ بسبب الأسلوب السخيف الذي تنتهجه الحكومة في تحديدها مقارنة بدول أخرى تعلن العديد منها، عن عمد، بيانات منخفضة وغير دقيقة على الإطلاق».. وكان ترامب قد تعهد قبيل الانتخابات بإقالة فاوتشي من منصبه؛ بسبب انتقاداته المستمرة لأداء ترامب فيما يتعلق بالتعامل مع فيروس كورونا، وهو التعامل الذي لم يكن يكترث إلى حد كبير بآراء العلماء. عارض مدير المعهد الوطني الأميركي للحساسية والأمراض المعدية أنتوني فاوتشي تصريحات الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بشأن أصل ومصدر فيروس كورونا الجديد، وقال إنه لا يوجد دليل على أن الفيروس جاء من مختبر صيني، كما أسقط. كشف كبير خبراء الأمراض المعدية ب الولايات المتحدة أنتوني فاوتشي ، أن الرئيس السابق دونالد ترامب ضغط عليه لتقديم المزيد من التوقعات الإيجابية حول مسار جائحة كورونا ، موضحاً انه في عدد من المرات وعندما كنت أقدم بيانا فيه وجهة نظر متشائمة للاتجاه الذي نسير فيه، كان ترامب. ترامب يستجيب بشكل جيد للغاية مع علاجه من كورونا بعد خروجه من المستشفى الخميس ٨ تشرين الأول ٢٠٢٠ 23:06 النشرة أخبار لبنان والشرق الأوسط النشرة الدولية وقال فاوتشي في حديث لقناة سي بي إس نيوز الأمريكية:

إنه موجود هنا منذ 500 عام. كشف كبير خبراء الأمراض المعدية ب الولايات المتحدة أنتوني فاوتشي ، أن الرئيس السابق دونالد ترامب ضغط عليه لتقديم المزيد من التوقعات الإيجابية حول مسار جائحة كورونا ، موضحاً انه في عدد من المرات وعندما كنت أقدم بيانا فيه وجهة نظر متشائمة للاتجاه الذي نسير فيه، كان ترامب. «فاوتشي» يطالب بتطعيم بايدن وترامب «فورًا» ضد كورونا. فوسي خلف ترامب يمنح الأمريكيين حالة من الاطمئنان، فهو دائما ما يتحدث بالعلم والمنطق لتصحيح أخطاء الرئيس، خاصة ما يتعلق حول استخدام أدوية بعينها لعلاج فيروس كورونا، أو موعد طرح العلاج الذي قال ترامب عنه أنه يأمل بإنتاجه قريبا، بينما أكد الطبيب بأن اللقاح لن يكون جاهز قبل. ترامب يستجيب بشكل جيد للغاية مع علاجه من كورونا بعد خروجه من المستشفى الخميس ٨ تشرين الأول ٢٠٢٠ 23:06 النشرة أخبار لبنان والشرق الأوسط النشرة الدولية

التقديرات الواقعية بشأن فترة إنتاج لقاحات كورونا عربي بوست
التقديرات الواقعية بشأن فترة إنتاج لقاحات كورونا عربي بوست from arabicpost.net
نعت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة أنتوني فاوتشي، بـالكارثة، مؤكدا أنه لولا الدعاية السلبية لكان قد طرده من منصبه. كشف كبير خبراء الأمراض المعدية ب الولايات المتحدة أنتوني فاوتشي ، أن الرئيس السابق دونالد ترامب ضغط عليه لتقديم المزيد من التوقعات الإيجابية حول مسار جائحة كورونا ، موضحاً انه في عدد من المرات وعندما كنت أقدم بيانا فيه وجهة نظر متشائمة للاتجاه الذي نسير فيه، كان ترامب. وفاوتشي عانى من علاقة متوترة مع ترامب وتم تهميشه من الإحاطات العامة التي كانت تقدم حول كورونا، إلا أنه عاد إلى البيت الأبيض يوم أمس الخميس بعد أن أصدر الرئيس الجديد جو بايدن إستراتيجية وطنية لمكافحة كورونا، ووقع 10 أوامر تنفيذية لمكافحة الوباء الذي أودى حتى الآن بحياة أكثر. وحاول فاوتشي أكثر من مرة توضيح أو تصحيح تصريحات لترامب حول لقاحات أو علاجات يجري تطويرها ضد الوباء. ترامب يعقب على أداء فاوتشي. وكان ترامب قد كتب على تويتر «أعداد الإصابات والوفيات بفيروس الصين مبالغ فيها بدرجة كبيرة في الولايات المتحدة؛ بسبب الأسلوب السخيف الذي تنتهجه الحكومة في تحديدها مقارنة بدول أخرى تعلن العديد منها، عن عمد، بيانات منخفضة وغير دقيقة على الإطلاق». كبير خبراء الأوبئة الأميركيين، مستشار البيت الأبيض، أنتوني فاوتشي، قال في مقابلة مع صحيفة تيليغراف البريطانية، إن الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، كان محظوظا جدا بنجاته من عدوى فيروس كورونا المستجد، التي كانت قد أصابته العام الماضي. الأبيض لفيروس كورونا، والذي تكون في أواخر يناير 2020، في عهد الرئيس ترامب، للتعامل مع جائحة فيروس كورونا.

وحاول فاوتشي أكثر من مرة توضيح أو تصحيح تصريحات لترامب حول لقاحات أو علاجات يجري تطويرها ضد الوباء.

شدد كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة أنتوني فاوتشي، اليوم الثلاثاء، على ضرورة تطعيم الرئيس الحالي دونالد ترامب والرئيس المنتخب جو بايدن ضد فيروس كورونا فورا. كبير خبراء الأوبئة الأميركيين، مستشار البيت الأبيض، أنتوني فاوتشي، قال في مقابلة مع صحيفة تيليغراف البريطانية، إن الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، كان محظوظا جدا بنجاته من عدوى فيروس كورونا المستجد، التي كانت قد أصابته العام الماضي. قال ترامب إن الطبيب انتوني فاوتشي يقوم بعمل هائل ويعمل لساعات طويلة للبحث عن حل لفيروس كوفيد 19، لكن مع الوقت أصبحت مهمة فاوتشي تصحيح ما يقوله ترامب، فعندما سئل الرئيس خلال اجتماع في البيت الأبيض الأسبوع الماضي عما إذا كان هناك جدول زمني لاكتشاف لقاح للوباء، قال ترامب كشف كبير خبراء الأمراض المعدية ب الولايات المتحدة أنتوني فاوتشي ، أن الرئيس السابق دونالد ترامب ضغط عليه لتقديم المزيد من التوقعات الإيجابية حول مسار جائحة كورونا ، موضحاً انه في عدد من المرات وعندما كنت أقدم بيانا فيه وجهة نظر متشائمة للاتجاه الذي نسير فيه، كان ترامب. عارض مدير المعهد الوطني الأميركي للحساسية والأمراض المعدية أنتوني فاوتشي تصريحات الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بشأن أصل ومصدر فيروس كورونا الجديد، وقال إنه لا يوجد دليل على أن الفيروس جاء من مختبر صيني، كما أسقط. وفاوتشي عانى من علاقة متوترة مع ترامب وتم تهميشه من الإحاطات العامة التي كانت تقدم حول كورونا، إلا أنه عاد إلى البيت الأبيض يوم أمس الخميس بعد أن أصدر الرئيس الجديد جو بايدن إستراتيجية وطنية لمكافحة كورونا، ووقع 10 أوامر تنفيذية لمكافحة الوباء الذي أودى حتى الآن بحياة أكثر. الأبيض لفيروس كورونا، والذي تكون في أواخر يناير 2020، في عهد الرئيس ترامب، للتعامل مع جائحة فيروس كورونا. انتقادات متبادلة بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب وكبير خبراء الأمراض المعدية أنطوني فاوتشي، عضو خلية. فاوتشي أشاد بتأمين إدارة ترامب لجرعات لقاح كورونا وحاول فاوتشي أكثر من مرة توضيح أو تصحيح تصريحات لترامب حول لقاحات أو علاجات يجري تطويرها ضد الوباء. نعت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة أنتوني فاوتشي، بـالكارثة، مؤكدا أنه لولا الدعاية السلبية لكان قد طرده من منصبه. وكان ترامب قد كتب على تويتر «أعداد الإصابات والوفيات بفيروس الصين مبالغ فيها بدرجة كبيرة في الولايات المتحدة؛ بسبب الأسلوب السخيف الذي تنتهجه الحكومة في تحديدها مقارنة بدول أخرى تعلن العديد منها، عن عمد، بيانات منخفضة وغير دقيقة على الإطلاق». ظهر فاوتشي، الذي جلس في فرقة عمل ترامب الخاصة بفيروس كورونا وتحمل ازدراء ترامب العلني، للترويج لخطط الإدارة الجديدة والتعبير عن دعمه لنهج الرئيس الجديد.

كبير خبراء الأوبئة الأميركيين، مستشار البيت الأبيض، أنتوني فاوتشي، قال في مقابلة مع صحيفة تيليغراف البريطانية، إن الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، كان محظوظا جدا بنجاته من عدوى فيروس كورونا المستجد، التي كانت قد أصابته العام الماضي. وكشف فاوتشي في حديثه إلى الصحيفة عن وجود مشكلة صحية في رئتي ترامب، وأن المسؤولين اعتقدوا بأنه سيحتاج إلى التنفس الاصطناعي قبل إدخاله المستشفى، وقال كان من الممكن أن يقع في مرض خطير. وخلال مكالمة هاتفية بين ترامب وفاوتشي، شارك بها عدد قليل من الصحفيين، قال ترامب: نعت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة أنتوني فاوتشي، بـالكارثة، مؤكدا أنه لولا الدعاية السلبية لكان قد طرده من منصبه. وقال فاوتشي في حديث لقناة سي بي إس نيوز الأمريكية:

ما حقيقة الخلافات بين ترامب وكبير خبراء الأمراض المعدية أنطوني فاوتشي حول التعامل مع كورونا Euronews
ما حقيقة الخلافات بين ترامب وكبير خبراء الأمراض المعدية أنطوني فاوتشي حول التعامل مع كورونا Euronews from static.euronews.com
وعلت النبرة أحياناً بين الرجلين، كما في نيسان حين أعاد ترامب تغريد منشور ورد فيه وسم #اطردوا فاوتشي، قبل أن يؤكد أن طوني فاوتشي يقوم بعمل رائع. ونقلت الصحيفة عن فاوتشي قوله إن ترامب، بالنظر إلى سنه ووزنه، كان محظوظًا بأنه لم يمت عندما التقط الفيروس في أكتوبر الماضي. وُلد فاوتشي في 24 ديسمبر 1940، في بروكلين، نيويورك. شدد كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة أنتوني فاوتشي، اليوم الثلاثاء، على ضرورة تطعيم الرئيس الحالي دونالد ترامب والرئيس المنتخب جو بايدن ضد فيروس كورونا فورا. فاوتشي أشاد بتأمين إدارة ترامب لجرعات لقاح كورونا مسؤول مكافحة كورونا يصف هجمات البيت الأبيض عليه بـ الهراء ترامب يستجيب بشكل جيد للغاية مع علاجه من كورونا بعد خروجه من المستشفى الخميس ٨ تشرين الأول ٢٠٢٠ 23:06 النشرة أخبار لبنان والشرق الأوسط النشرة الدولية إنه موجود هنا منذ 500 عام.

إنه موجود هنا منذ 500 عام.

ترامب يعقب على أداء فاوتشي. وسبق أن أعرب ترامب عن قلقه من الانتكاسة السياسية المترتبة على عزل الطبيب المشهور والمخضرم قبل يوم الانتخابات، أضاف أنه يقدر نصيحة الجمهور. نعت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة أنتوني فاوتشي، بـالكارثة، مؤكدا أنه لولا الدعاية السلبية لكان قد طرده من منصبه. وعلت النبرة أحياناً بين الرجلين، كما في نيسان حين أعاد ترامب تغريد منشور ورد فيه وسم #اطردوا فاوتشي، قبل أن يؤكد أن طوني فاوتشي يقوم بعمل رائع. وكشف فاوتشي في حديثه إلى الصحيفة عن وجود مشكلة صحية في رئتي ترامب، وأن المسؤولين اعتقدوا بأنه سيحتاج إلى التنفس الاصطناعي قبل إدخاله المستشفى، وقال كان من الممكن أن يقع في مرض خطير. رغم تصرف ذي دلالة سلبية واضحة، اتخذه الرئيس الأميركي دونالد ترامب على الإنترنت بحق الدكتور أنتوني فاوتشي، أكبر خبير للأمراض المعدية في البلاد، إلا أن البيت الأبيض نفى لاحقا عزم ترامب إقالة فاوتشي رغم دعوات عدة. مسؤول مكافحة كورونا يصف هجمات البيت الأبيض عليه بـ الهراء فوسي خلف ترامب يمنح الأمريكيين حالة من الاطمئنان، فهو دائما ما يتحدث بالعلم والمنطق لتصحيح أخطاء الرئيس، خاصة ما يتعلق حول استخدام أدوية بعينها لعلاج فيروس كورونا، أو موعد طرح العلاج الذي قال ترامب عنه أنه يأمل بإنتاجه قريبا، بينما أكد الطبيب بأن اللقاح لن يكون جاهز قبل. فاوتشي يرفض مزاعم ترامب بتضخيم أعداد وفيات كورونا. شدد كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة أنتوني فاوتشي، اليوم الثلاثاء، على ضرورة تطعيم الرئيس الحالي دونالد ترامب والرئيس المنتخب جو بايدن ضد فيروس كورونا فورا. وأعاد ترامب نشر وسم يدعو لإقالة فاوتشي ، الذي سبق أن قال إنه. وقال فاوتشي في حديث لقناة سي بي إس نيوز الأمريكية: وكان ترامب قد تعهد قبيل الانتخابات بإقالة فاوتشي من منصبه؛ بسبب انتقاداته المستمرة لأداء ترامب فيما يتعلق بالتعامل مع فيروس كورونا، وهو التعامل الذي لم يكن يكترث إلى حد كبير بآراء العلماء.

رغم تصرف ذي دلالة سلبية واضحة، اتخذه الرئيس الأميركي دونالد ترامب على الإنترنت بحق الدكتور أنتوني فاوتشي، أكبر خبير للأمراض المعدية في البلاد، إلا أن البيت الأبيض نفى لاحقا عزم ترامب إقالة فاوتشي رغم دعوات عدة. مسؤول مكافحة كورونا يصف هجمات البيت الأبيض عليه بـ الهراء من بعض النواحي كان ذلك بمثابة تحول. «فاوتشي» يطالب بتطعيم بايدن وترامب «فورًا» ضد كورونا. لم يعد بوسع الرئيس دونالد ترامب احتمال الشعبية المتزايدة التي حظي بها الدكتور أنتوني فاوتشي، وهو اكبر خبير في الأمراض المعدية في الولايات المتحدة، إذ هدد ترامب مؤخراً بإقالة فاوتشي الذي حظي بشعبية.

فاوتشي يجب تطعيم ترامب وبايدن ضد كورونا فورا المصري اليوم
فاوتشي يجب تطعيم ترامب وبايدن ضد كورونا فورا المصري اليوم from mediaaws.almasryalyoum.com
وسبق أن أعرب ترامب عن قلقه من الانتكاسة السياسية المترتبة على عزل الطبيب المشهور والمخضرم قبل يوم الانتخابات، أضاف أنه يقدر نصيحة الجمهور. وأعاد ترامب نشر وسم على تويتر يدعو لإقالة الدكتور أنتوني فاوتشي بعد أن قال أكبر خبير للأمراض المعدية في البلاد إنه كان من الممكن إنقاذ أرواح لو اتخذت البلاد إجراءات الإغلاق مبكراً خلال تفشي فيروس كورونا المستجد. أعلن كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة، أنتوني فاوتشي، الأربعاء، أنه يتوقع أن يكون هناك أقل من 100 مليون جرعة من لقاح فيروس كورونا الآمن والفعال متاحًا بحلول نهاية العام، كما تحدّث عن وضع ترامب الصحي. وأعاد ترامب نشر وسم يدعو لإقالة فاوتشي ، الذي سبق أن قال إنه. وكان ترامب قد كتب على تويتر «أعداد الإصابات والوفيات بفيروس الصين مبالغ فيها بدرجة كبيرة في الولايات المتحدة؛ بسبب الأسلوب السخيف الذي تنتهجه الحكومة في تحديدها مقارنة بدول أخرى تعلن العديد منها، عن عمد، بيانات منخفضة وغير دقيقة على الإطلاق». وحاول فاوتشي أكثر من مرة توضيح أو تصحيح تصريحات لترامب حول لقاحات أو علاجات يجري تطويرها ضد الوباء. فاوتشي أشاد بتأمين إدارة ترامب لجرعات لقاح كورونا نعت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة أنتوني فاوتشي، بـالكارثة، مؤكدا أنه لولا الدعاية السلبية لكان قد طرده من منصبه.

قال ترامب إن الطبيب انتوني فاوتشي يقوم بعمل هائل ويعمل لساعات طويلة للبحث عن حل لفيروس كوفيد 19، لكن مع الوقت أصبحت مهمة فاوتشي تصحيح ما يقوله ترامب، فعندما سئل الرئيس خلال اجتماع في البيت الأبيض الأسبوع الماضي عما إذا كان هناك جدول زمني لاكتشاف لقاح للوباء، قال ترامب

وقال فاوتشي في حديث لقناة سي بي إس نيوز الأمريكية: كشف كبير خبراء الأمراض المعدية ب الولايات المتحدة أنتوني فاوتشي ، أن الرئيس السابق دونالد ترامب ضغط عليه لتقديم المزيد من التوقعات الإيجابية حول مسار جائحة كورونا ، موضحاً انه في عدد من المرات وعندما كنت أقدم بيانا فيه وجهة نظر متشائمة للاتجاه الذي نسير فيه، كان ترامب. «فاوتشي» يطالب بتطعيم بايدن وترامب «فورًا» ضد كورونا. قال ترامب إن الطبيب انتوني فاوتشي يقوم بعمل هائل ويعمل لساعات طويلة للبحث عن حل لفيروس كوفيد 19، لكن مع الوقت أصبحت مهمة فاوتشي تصحيح ما يقوله ترامب، فعندما سئل الرئيس خلال اجتماع في البيت الأبيض الأسبوع الماضي عما إذا كان هناك جدول زمني لاكتشاف لقاح للوباء، قال ترامب منذ بداية أزمة فيروس كورونا وبدأت المؤتمرات الصحفية المتتالية للرئيس الأمريكية دونالد ترامب، وتعود الجميع. إنه موجود هنا منذ 500 عام. ظهر فاوتشي، الذي جلس في فرقة عمل ترامب الخاصة بفيروس كورونا وتحمل ازدراء ترامب العلني، للترويج لخطط الإدارة الجديدة والتعبير عن دعمه لنهج الرئيس الجديد. انتقادات متبادلة بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب وكبير خبراء الأمراض المعدية أنطوني فاوتشي، عضو خلية. نعت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة أنتوني فاوتشي، بـالكارثة، مؤكدا أنه لولا الدعاية السلبية لكان قد طرده من منصبه. ترامب يستجيب بشكل جيد للغاية مع علاجه من كورونا بعد خروجه من المستشفى الخميس ٨ تشرين الأول ٢٠٢٠ 23:06 النشرة أخبار لبنان والشرق الأوسط النشرة الدولية الأبيض لفيروس كورونا، والذي تكون في أواخر يناير 2020، في عهد الرئيس ترامب، للتعامل مع جائحة فيروس كورونا. وحاول فاوتشي أكثر من مرة توضيح أو تصحيح تصريحات لترامب حول لقاحات أو علاجات يجري تطويرها ضد الوباء. لم يعد بوسع الرئيس دونالد ترامب احتمال الشعبية المتزايدة التي حظي بها الدكتور أنتوني فاوتشي، وهو اكبر خبير في الأمراض المعدية في الولايات المتحدة، إذ هدد ترامب مؤخراً بإقالة فاوتشي الذي حظي بشعبية.

وأعاد ترامب نشر وسم يدعو لإقالة فاوتشي ، الذي سبق أن قال إنه فاوتشي. من بعض النواحي كان ذلك بمثابة تحول.

Post a Comment

Previous Post Next Post

Facebook